egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ورشة عمل لمركز التوظيف بجامعة عين شمس في ضيافة ألسن عين شمس
ورشة عمل لمركز التوظيف بجامعة عين شمس في ضيافة ألسن عين شمس

استضافت كلية الألسن بجامعة عين شمس، ورشة العمل الثانية التي يعقدها مركز التوظيف بالجامعة، في إطار الاستعداد لملتقى التوظيف الذي تنظمه جامعة عين شمس يوم 19 مارس المقبل تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. أيمن فريد مدير مركز التوظيف بالجامعة، وحاضر بها أ. أحمد صلاح مرشد التعليم المهني بالمركز، بحضور عدد كبير من طلاب الكلية.

         
   
         

وخلال كلمتها الافتتاحية أكدت أ. د. يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن سوق العمل أصبح اليوم يشهد تطور كبير من حيث المتطلبات الفنية والتعليمية وأيضًا الخبرات الشخصية للطلاب، وأضافت أن سوق العمل يرحب بخريجي كلية الألسن حيث يمكنهم شغل الكثير من الوظائف المتنوعة في مختلف المجالات. وفي هذا الإطار تعمل كلية الألسن بكامل طاقتها على إعداد خريج متميز ولتلبية احتياجات سوق العمل.

وأوضحت أن إدارة جامعة عين شمس تقوم من خلال مركز التوظيف بتنظيم ملتقى التوظيف السنوي بحضور أكبر عدد ممكن من الشركات المحلية والعالمية لتوفير أكبر فرص ممكنة من العمل للخريجين والتدريب للطلاب، كذلك الوقوف على أحدث متطلبات الشركات وقطاع الأعمال، وتوفيرها لإعداد خريجين على المستوى المطلوب.

وخلال ورشة العمل تناول أ. أحمد صلاح، مرشد التعليم المهني بالمركز، كيفية التحضير لملتقى التوظيف لتحقيق الاستفادة القصوى من الحدث، وكيفية كتابة السيرة الذاتية.