egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس

سياسة الخصوصية

جامعة عين شمس تلتزم باحترام خصوصيتك. وتنطبق سياسة الخصوصية هذه على كل من مواقعنا الإلكترونية بما في ذلك الموقع الرئيسي asu.edu.eg والمواقع الأخرى.

يتم تطبيق سياسة الخصوصية هذه على ما نجمعه من البيانات والتداول والاستخدام لهذه البيانات.
ومن خلال استخدامك لمواقعنا أو خدمات الاشتراك فإنك توافق بناءً عليه على الإجراءات الخاصة بالبيانات المذكورة في سياسة الخصوصية هذه. وإذا كنت غير موافق على الأساليب والإجراءات الخاصة بالبيانات المذكورة بالوصف في سياسة الخصوصية هذه فعليك الامتناع عن استخدام المواقع أو المحتويات المشترك فيها ومحتويات الغير.
 

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية تعنى زوار الموقع الإلكتروني لجامعة عين شمس أو اي من المواقع الإلكترونية الاخري في الجامعة وهي تحدد نوع البيانات والمعلومات التي نقوم بجمعها من الزوار، وطريقه استخدامها وعرضها، وِالاجراءات المتبعه لحماية خصوصيتك. 

تجميع المعلومات

قد يقوم الموقع بجمع معلومات غير شخصية عند زيارتك والوقت الذي تستغرقه في تصفح الموقع والـ IP الخاص بجهازك. والغرض من هذه المعلومات هو استخدامها لعمل الإحصائيات عن زوار الموقع ولتحسين الخدمات المقدمه لكم.

وقد تتضمن بعض صفحات الموقع بعض ملفات تعريف الارتباط  ويستخدم الموقع هذه الملفات لعمل الإحصاءات العامه فقط مثل عدد الزوار وأكثر صفحات الموقع زيارة وغيرها.

مشاركة المعلومات والكشف عنها

لا يكشف الموقع عن معلوماتك الشخصية أو الديموغرافية أو المعلومات الخاصة بإستخدامك للموقع الإلكتروني لآخرين.

يتم الحفاظ على خصوصية البيانات وعدم نشرها عدا عند المساءلة القانونية.

المواقع الخارجية

قد يتضمن الموقع روابط لمواقع خارجية. والموقع غير مسئول عن هذه المواقع أو سياسات الخصوصية التابعة لها أو أى ملفات تعريف الارتباط قد تتضمنها.

تحتفظ البوابة الإلكترونية للجامعة بحقها في تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها على هذا الموقع.

معلومات الاتصال

إننا نرحب بملاحظاتك حول سياسة الخصوصية فإذا كانت لديك أية أسئلة وفي أي وقت كان حول سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع الإلكتروني، يرجى الاتصال على البريد التالي support@asu.edu.eg أو على صفحة البوابة الإلكترونية على الفيسبوك.