"ابدأ رحلتك الجامعية في جامعة عين شمس الأهلية... حيث المستقبل يبدأ الآن!"
سيتم إرسال بريد إلكتروني للطلاب الذين سجّلوا مسبقًا على رابط الجامعة https://nasu.edu.eg لاستكمال البيانات ورفع الأوراق المطلوبة إلكترونيًا، ثم سداد رسوم التسجيل. بعد مراجعة الأوراق والقبول النهائي، يُرسل بريد جديد لسداد المصروفات الدراسية المقررة، مع الإعلان لاحقًا عن المستندات المطلوبة لتقديم الأصول.
على الطلاب الدخول على رابط الجامعة https://nasu.edu.eg لتسجيل البيانات الأساسية، ثم استكمال البيانات ورفع الأوراق المطلوبة عبر الرابط المرسل بالبريد الإلكتروني، وسداد رسوم التسجيل. بعد مراجعة الأوراق، وفي حالة القبول النهائي، سيتم إرسال بريد جديد لسداد المصروفات الدراسية والإعلان لاحقًا عن المستندات المطلوبة لتسليم الأصول.
تتيح الجامعة مقر بدار الضيافة لمساعدة أبنائنا الطلاب في التسجيل الإلكتروني من خلال فريق متخصص خلال فترة التسجيل والتقديم، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 28 أغسطس 2025 حتى 4 سبتمبر بمواعيد عمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.
يتم تقديم الأوراق بعد الفحص وفقاً لقواعد القبول المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات الاهلية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقواعد القبول اللائحية وارسال القبول على المنصة الالكترونية
ابدأ مسيرتك الجامعية مبكرًا فى جامعة عين شمس الأهلية، من خلال خدمة التسجيل المبكر يمكنك الالتحاق بكليات جامعة عين شمس الأهلية وبرامجها الخاصة.
جامعة عين شمس الأهلية تُعلن عن خط ساخن مخصص لدعم المتقدمين وتسهيل خطوات الالتحاق انطلاقًا من التزام الجامعة بتقديم خدمات متميزة وتيسير سبل التواصل مع المجتمع، تعتزم جامعة عين شمس إطلاق خدمة الخط الساخن على الرقم 15441، وذلك للرد على جميع استفسارات الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الالتحاق بالجامعة الأهلية.
المزيد من التفاصيل