egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
تكريم الدكتورة هلين عياد مدير مركز التميز الألماني السابق بتربية عين شمس بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
تكريم الدكتورة هلين عياد مدير مركز التميز الألماني السابق بتربية عين شمس بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
انطلاقاً من أهمية مركز التميز لدراسات وبحوث اللغات الألمانية واللغة العربية لغير الناطقين بها بتربية عين شمس وهو أحد المراكز الرائدة بالجامعة، وتقديراً للدور الذي قامت به الدكتورة هلين عياد بشارة المدير السابق للمركز وجهودها المتميزة في الانطلاقة التي شهدها المركز، كرّم السيد الأستاذ الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة المركز والأستاذة الدكتورة صفاء شحاته القائم بأعمال عميد الكلية ونائب رئيس مجلس إدارة المركز، الدكتورة هلين عياد.
كما تم تكريم أ. د. محمد أيمن صالح لرئاسته لمجلس إدارة المركز في الفترة السابقة والتي شهدت تميزاً وانطلاقة بالمركز نحو التميز والريادة في الأداء، حضر التكريم الأستاذ الدكتور عبد الناصر رشاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعضو مجلس الإدارة والدكتور باسم شعيب مدير المركز، الأستاذ الدكتور علاء الدين عبد الحليم محمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقد شارك في الاحتفالية بالتكريم واللقاء لفيف من رؤساء الأقسام بالكلية وأعضاء مجلس إدارة المركز ومنسقي البرامج المشتركة وكذا مديري الوحدات الفنية ورؤساء الكنترولات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأكد أ. د. أيمن صالح أهمية البحث العلمي وريادة جامعة عين شمس في هذا المجال الى جانب أهمية المشروعات وضرورة الاهتمام بها كمصدر دخل رئيس للأبحاث العلمية للكليات والجامعة، كما أشار سيادته للخدمات البحثية والعلمية المتعددة والتي تقدمها جامعة عين شمس.
وأوضحت أ. د. صفاء اهتمام الكلية بهذا الجانب ودخول المشروعات الطلابية في المرحلة القادمة كعنصر منافس يضمن استمرارية الأداء والتميز، وتميز اللقاء بالعديد من المداخلات الهامة التي تضمن الريادة للبحث العلمي بالكلية والجامعة.
وفي نهاية اللقاء أثنى سيادته على الجهود التي تبذلها كلية التربية ومنافستها وتميزها في النشر الدولي، كما أكد سيادته على ضرورة الاستمرار في متابعة النشر الدولي والمشاركة الفاعلة في الدوائر العلمية التي تضمن جودة البحث العلمي ومشاركة أكبر عدد من الباحثين والتداخل في التخصصات والذي يثري بدوره منظومة البحث العلمي، 
وفي الختام تم الالتقاط للصور التذكارية مع سيادة النائب وإدارة الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء مجلس إدارة المركز وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتمنى الجميع التميز والريادة للكلية والجامعة بما يسهم في تحقيق رسالة الجامعة والاستدامة في التقدم العلمي والتكنولوجي.
         
         
0    
Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn