egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
وزير الشباب والرياضة يناقش رسالة دكتوراه بتجارة عين شمس
وزير الشباب والرياضة يناقش رسالة دكتوراه بتجارة عين شمس

شرفت كلية التجارة جامعة عين شمس باستضافة معالي الوزير أ. د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبحضور معالي أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة وذلك لمناقشة رسالة دكتوراه مهنية DBA.

   
   

وقد أعرب أ. د. خالد قدري عميد الكلية عن سعادته لتلبية معالي الوزير للدعوة مما أثرى المناقشة وكذلك عن شكره لمعالي رئيس الجامعة أ. د. محمود المتينى لاستقبال سيادته والترحيب بمعالي الوزير، مؤكدًا على حرص الجامعة على تكامل دور البحث العلمي في الجامعة مع الممارسات التطبيقية بما يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع.

   
   

وقد أوضحت أ. د. هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن موضوع الرسالة يأتي في سياق الخطة البحثية التي تتبناها الكلية وربطها بتطوير الأداء للمنظمات والوزارات المختلفة وذلك في ضوء الخطة البحثية المعتمدة من قبل قطاع الدراسات العليا بالجامعة بقيادة أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

كما أوضحت سيادتها أن الرسالة بحثت العلاقة بين تطبيق ممارسات الجودة الشاملة وأثرها على تحسين الأداء المالي للأندية الرياضية الاستثمارية في مصر، حيث تكونت لجنة الحكم والمناقشة من أ. د. خالد قدري أستاذ إدارة الأعمال وعميد الكلية رئيسا لجنة المناقشة، أ. د. نادر البير أستاذ ورئيس قسم إدارة الأعمال مشرفًا، أ. د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عضوًا من الخارج.