egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
افتتاح البازار السنوي لاتحاد طلاب كلية الآداب جامعة عين شمس
افتتاح البازار السنوي لاتحاد طلاب كلية الآداب جامعة عين شمس

تحت رعاية أ. د. محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، أ. د. حنان كامل، عميد كلية الآداب وإشراف أ.د محمد ابراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، افتتحت أ. د. حنان كامل برفقة السادة الوكلاء البازار السنوي لاتحاد طلاب كلية الآداب والذي تنظمه " أسرة أسوان " للعام الرابع على التوالي.

وتضمن البازار العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين اللوح الزيتية واللوح باستخدام الفحم والجاف والرصاص وغيرها من الخامات المتنوعة والتي تنوعت ما بين البورتريهات والمناظر الطبيعية والتراثية ولوح فنية خاصة بالفلكلور المصري والبيئة المصرية وكذلك لوح تعبر عن مظاهر الاحتفال بشهر رمضان وكذلك بعض لعب الأطفال المصنوعة من الكروشيه ومجموعة من الأعمال اليدوية وبخاصة شنط اليد المصنوعة من الخرز والكوريشيه والتي تميزت بجودتها الشديدة وذوقها الراقي، كذلك شمل المعرض عدد من اللوحات المصنعة من الخشب والزجاج الى جانب عدد من الإكسسوارات المصنوعة يدويًا.

وتميز البازار بغزاره المعروضات وتنوعها وجودتها وقد لاقى البازار إعجاب الحضور وجاري تقييم الأعمال المقدمة من قبل لجنة فنية تضم نخبه من اعضاء هيئة التدريس ذو الصلة لاختيار أفضل الأعمال المقدمة.