egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري على برنامج ums بآداب عين شمس
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري على برنامج ums بآداب عين شمس

أكدت أ. د. حنان كامل القائم بأعمال عميد كلية الآداب جامعة عين شمس أنه تم الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات التيرم الأول للعام الدراسي 2022/2023 لكل الأقسام كاملة لمرحلة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة والبرامج الخاصة من خلال برنامج( ums ) الإلكتروني، حيث تم إعلان نتيجة 25000 طالبًا وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويمكن هذا البرنامج الطالب من معرفة نتيجته من خلال الدخول بالرقم القومي وكلمة المرور باستخدام الرابط : https://ums.asu.edu.eg/حيث انتهت الامتحانات بالكلية يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، تم الرصد يوميا فور الانتهاء من التصحيح الإلكتروني .

وأوضحت أ. د. حنان كامل أنه تم استخراج عدد من الامتحانات من بنوك الأسئلة في قسم المكتبات وبرنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية وذلك بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب وإدارة تطوير التعليم ووحدة القياس والتقويم المركزية، مضيفة أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخراج اسئلة امتحانية من بنوك الاسئلة، على أن تعمم على باقي الاقسام في الفصل الدراسي الثاني.

كما أشادت " القائم بأعمال عميد الكلية " بجودة أداء العمل والدقة وسرعة الإنجاز أثناء الامتحانات بدءًا بإعداد الجداول وتشكيل اللجان وأعمال الكنترولات والتصحيح الإلكتروني ورصد الدرجات وانتهاءً برفعها على الموقع .

كما تقدمت أ. د. حنان كامل بالشكر لكل أعضاء عملية الامتحانات: شئون الطلبة ورؤساء الكنترولات وأعضاء إدارة الدعم الفني والتقني ووحدة الرصد الإلكتروني وأعضاء هيئة التدريس والملاحظين والمعاونين على كل ما بذلوه من مجهود من أجل النجاح البارز في استكمال النتيجة ورفعها أولا بأول على البرنامج.