egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
أ.د. أسامة السيد عميد نوعية عين شمس يرحب بالطلاب الجدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
أ.د. أسامة السيد عميد نوعية عين شمس يرحب بالطلاب الجدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد

بدأت فاعليات العام الدراسي الجديد 2022/ 2023 بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، حيث هنأ أ. د. أسامة السيد عميد الكلية وبرفقته السادة وكلاء الكلية أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والإداريين وجميع منسوبي الكلية ببداية العام الدراسي الجديد.

وأعرب أ. د. أسامة السيد عن سعادته ببداية العام الجديد بإتاحة كافة الإمكانيات للطلاب بالكلية، والعمل على تطبيقها لضمان مستقبل واعد طوال مدة دراستهم، وذلك في إطار من الوفاء والمحبة والاحترام المتبادل مع التأكيد على ثقافة الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر ليحقق الجميع الآمال والطموحات.

وقد وجه سيادته النصيحة للجميع بضرورة الاستفادة من المقررات الدراسية والأنشطة العلمية والطلابية وغير ذلك من الخدمات المتعددة بالكلية بما يساعد في اكتساب بعض الخبرات المتنوعة وتنمية القدرات والمهارات اللازمة لسوق العمل والإعداد للحياة المهنية والعامة وعلى المستوى الشخصي.

كما حثهم على التعاون والعمل بروح الفريق للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية من أجل تحقيق أهداف ورؤية ورسالة الكلية في إعداد معلم نوعى متميز ذو كفاءة علمية وتربوية عالية في مجالات التربية الفنية والتربية الموسيقية والاقتصاد المنزلي والإعلام التربوي وإعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم من خلال برامج دراسية متخصصة ومتميزة وإجراء بحوث علمية قابلة للتطبيق والتطوير، لتتبوأ كليتنا مكانة مرموقة بين الكليات المناظرة والمعتمدة، وذلك لمواكبة سوق العمل ولتلبية احتياجات خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحلية وتحقيق المشاركة الفعالة في كافة مناحي الحياة، متمنيًا لهم التوفيق وعام جامعي مشرق ومزدهر.