egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
صيدلة عين شمس تحتفل بتخريج دفعة عام ألفين واثنين وعشرين
صيدلة عين شمس تحتفل بتخريج دفعة عام ألفين واثنين وعشرين

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد فتحي ‏سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم الطلاب، الأستاذ الدكتور أماني أسامة كامل عميد كلية الصيدلة جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور ريحاب عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب، تم إقامة حفلة خريجي دفعة 2022، الدفعة رقم (23) بقاعة المحلاوي بكلية طب جامعة عين شمس.

شهد الاحتفالية د. محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة وعضو مجلس الشيوخ، و أ. د. ريم الكباريتي مدير روابط الخريجين بجامعة عين شمس والسادة رؤساء الأقسام والأساتذة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وبحضور 320 خريجًا.

وأشادت أ. د. أماني أسامة كامل عميد الكلية في كلمتها أن هذه الدفعة محظوظة بالطالب إبراهيم حمدي - رحمه الله، حيث تعلموا منه الكثير بصبره واحتماله لمعاناته مع المرض وإصراره على النجاح والوصول إلى حلمه وحلم والديه والتخرج في كلية الصيدلة، فطالما حلم والديه بهذا اليوم وتم إطلاق اسمه على الدفعة وسميت بدفعة/ إبراهيم حمدي وقد تمت من قبل الحضور قراءه الفاتحة على روحه.

وأعربت أيضًا عن امتنانها لخريجي الكلية ووصفهم بالمتميزين بين خريجي الصيدلة في أنحاء الجمهورية ومحاذاتهم بخريجي أفضل كليات العالم لما يتمتعون به من أساتذة متميزين بعضهم من أفضل 2 % من علماء العالم.

وقد خصت بالشكر أ. د. ريحاب عثمان -وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على مجهودها المستمر لخدمه العملية التعليمية.

وأشادت أيضًا أ. د. ريحاب عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالدور الهام للموظفين للقائمين على خدمة الطلاب، وقد خصت بالشكر أيضًا رابطة الخريجين والقائمين عليها ومن ناحيتها أعربت عن تقديرها لوالد ووالدة الطالب / إبراهيم حمدي.

وفي كلمة أ. د. ريم الكباريتي مدير رابطة الخريجين بالجامعة نوهت إلى رابطة الخريجين ودورها في خدمة الطلاب وأنها تلقت دعمًا كبيرًا من الجامعة لإنشاء هذه الرابطة وحثت الخريجين على زيارة موقع الرابطة حيث أنها تخدمهم بشكل كبير.

وفي كلمة د. محمد الشيخ ‏نقيب صيادلة القاهرة وعضو مجلس الشيوخ أعرب عن اعتزازه بكلية الصيدلة - جامعة عين شمس وخريجيها، وفي نهاية كلمته وقف الطلاب لأداء قسم مهنة الصيدلة.

وقد قامت أ. د. أماني أسامة كامل بتكريم د. محمد الشيخ - نقيب صيادلة القاهرة وعضو مجلس الشيوخ، و أ. د. ريم الكباريتي- مدير إدارة الخريجين بجامعة عين شمس والسادة الوكلاء والسادة رؤساء الأقسام عرفانًا وتقديرًا لعطائهم المستمر.

وفاجأ الطلاب أ. د. أماني أسامة كامل بتكريمها بدرع مميز على المنصة عرفانًا منهم بعطائها المستمر.