egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
زراعة عين شمس تستقبل طلاب تنسيق المرحلة الأولى
زراعة عين شمس تستقبل طلاب تنسيق المرحلة الأولى

استقبلت كلية الزراعة جامعة عين شمس طلاب المرحلة الأولى بمعاملها وذلك لإجراء التنسيق الإلكتروني بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2022/ 2023 والتي تبدأ من يوم 11 أغسطس وتنتهى يوم 15 أغسطس .

         
   
         

وفي تصريح أكد أ. د. أحمد جلال عميد كلية الزراعة أن معامل الكلية مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي ويقوم عليها مجموعة من الموظفين المدربين وذوي الخبرة لإرشاد الطلاب بصورة صحيحة عن الكليات التي تتناسب مع مجموعهم بالثانوية العامة.

وأضاف سيادته بأن الكلية حريصة على توفير كل سبل الراحة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الطلاب والوافدين إليها.

   
   

الجدير بالذكر أن جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة وإشراف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد جهزت 14 معملًا لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسيق في خمس كليات هي: (الآداب – الحاسبات) بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفة المأمون) وبكلية الهندسة في (عبده باشا بالعباسية) وبكلية البنات (بمصر الجديدة – الميرغني) وبكلية الزراعة بشبرا الخيمة.

كما أن الجامعة قد خصصت ولأول مرة معملاً لاستقبال الطلاب من ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب، تم تجهيزه تقنياً وبشرياً لتقديم كافة أوجه المساعدة والنصح والإرشاد في التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني.