egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مجلس جامعة عين شمس يكرم عدداً من قيادات الجامعة والحاصلين على جوائز الدولة
مجلس جامعة عين شمس يكرم عدداً من قيادات الجامعة والحاصلين على جوائز الدولة

كرم مجلس جامعة عين شمس، برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني في جلسته التي عقدها يوم الاثنين الموافق 27 يونيو 2022، برحاب كلية الزراعة، عدداً من قيادات الجامعة بمناسبة بلوغ سيادتهم السن القانونية، حيث تم تكريم الأستاذ الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب والأستاذ الدكتور أشرف عمر عميد كلية الطب والأستاذة الدكتورة شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة .

         
   
         

بحضور أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشون التعليم والطلاب، أ. د. محمد ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، و أ. د. محمد عوض تاج الدين وزير الصحة والسكان الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية للشؤن الصحية، و أ. د. احمد زكى بدر رئيس جامعة عين شمس الأسبق، والسادة عمداء كليات جامعة عين شمس.

         
   
         

استهل أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة كلمته بتقديم الشكر لكلية الزراعة بقيادة أ. د. أحمد جلال عميد الكلية علي استضافتها للمجلس، وثمّن الجهود التي بذلها قيادات الجامعة خلال فترة توليهم للمنصب، متمنيًا لهم المزيد من النجاحات في مسيرتهم العلمية، مؤكدًا على أن الجامعة ستظل تنهل من خبراتهم باستمرار.

         
     
         

كما تقدم بالشكر للأستاذ الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي ما بذله من جهد طول فترة تحمله المسؤولية في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكدا علي أنه لا يبخل بالجهد والوقت وكان دائم الانشغال بتطوير القطاع والمتابعة المستمرة وترك بصمة شاهدة علي ما قام به.

وعبر أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن سعادته بالعمل في منظومة إدارة الجامعة، وتقدم بالشكر لكافة قيادات الجامعة على ما بذلوه من جهد لرفع اسم جامعة عين شمس.

وقدم أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الشكر إلى أ. د. هشام تمراز وما تميز به من انضباط وجهد موفور في العمل واستمرارية العطاء.

من جانبه أعرب أ. د. هشام تمراز عن سعادته بالعمل والتعاون المثمر بين إدارة جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني الذي لا يألوا جهدا لجعل جامعة عين شمس الأولى على مستوى الشرق الأوسط، مشيدا بدوره في تذليل الصعاب والتحديات التي واجهت القطاع.

كذلك اشاد أ. د. هشام تمراز بالتناغم الدائر بين قطاعات الجامعة الثلاثة (التعليم والطلاب -الدراسات العليا والبحوث - خدمة المجتمع وتنمية البيئة) مما يتيح أعلى درجات التكامل بين القطاعات.

كذلك تم خلال المجلس تكريم أساتذة الجامعة الحاصلين على جائزه الدولة من المجلس الأعلى للثقافة وهم الأستاذ الدكتور سعيد إسماعيل على الأستاذ المتفرغ بكلية التربية والحاصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية، والأستاذ الدكتور يوسف حسن نوفل الأستاذ المتفرغ بكلية البنات والحاصل على جائزة الدولة التقديرية في الآداب، والدكتورة رشا عادل عبد العزيز الأستاذ المساعد بكلية البنات الحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال التربية وعلم النفس.

كذلك كرم المجلس الدكتورة نهلة صلاح منصور المدرس بكلية الألسن لحصولها على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الآداب، والدكتور بهاء إبراهيم عبد الحافظ المدرس بكلية الآداب لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الاجتماعية.