egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فعاليات اليوم الأول لمبادرة الكشف المجاني لمرضي السكر بمستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور
فعاليات اليوم الأول لمبادرة الكشف المجاني لمرضي السكر بمستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور

شهد اليوم الأول للمبادرة التي أطلقها السيد الأستاذ الدكتور هيثم عزات مدير عام مستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور للكشف المجاني لمرضي السكرى والضغط إقبالًا شديدًا من الجمهور، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د. أشرف عمر عميد كلية الطب بجامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وأ. د. علي الأنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

بدأت الفعاليات بتسجيل المرضي وعمل التقييم الطبي لهم وتقديم جميع الخدمات الطبية مجانًا من حيث قياس الضغط والسكر العشوائي والوزن والطول وأعقب ذلك الكشف لدى استشاري الباطنة ثم اخصائي التغذية العلاجية لتقديم البرامج الغذائية التي يحتاجها المريض وفقًا لحالته الصحية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أ. د. هيثم عزات أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار الدور المجتمعي لمستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور باعتبارها أحد الركائز الأساسية والدعائم في منظومة الخدمات الطبية بالمدن الجديدة وشدد سيادته على اتخاذ المستشفى كافة الإجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ علي سلامة السادة المترددين على المبادرة، كما أبدى الحضور سعادتهم من هذه المبادرة متمنيين مزيد من التقدم لهذا الصرح الطبي الكبير

وأضاف أن المبادرة مستمرة حتى الغد الخميس الموافق 31/3/2022 وذلك لتقديم الخدمات المجانية للمبادرة لأكبر عدد من الجمهور.