egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب وعميد حاسبات ومعلومات يتفقدان لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب وعميد حاسبات ومعلومات يتفقدان لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول

أجرى أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية، لمتابعة سير الامتحانات بكلية الحاسبات والمعلومات، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، رافق سيادته خلال جولته التفقدية أ. د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات وأ. د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وخلال جولته التفقدية تأكد أ. د. عبد الفتاح سعود من تطبيق الكلية لكافة الإجراءات الاحترازية وحصول الطلاب على اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وقام بإجراء حوارات مع الطلاب اطمأن خلالها على مستوى الامتحانات، وأكد على ضرورة تواجد أستاذ المادة للإجابة على استفسارات الطلاب.

         
   
         

وأوضحت أ. د. نجوى بدر أن الكلية قامت بتطبيق حزمة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الطلاب، حيث تم تطبيق نظام التسجيل الإلكتروني لإثبات حضور الطلاب بعيدا عن الكشوفات الورقية، وتخصيص مسارات للدخول والخروج منعا للتزاحم، مع التشديد على الالتزام بارتداء الكمامة لكل المتواجدين بالكلية، والتأكد من توفير تهوية ملائمة بلجان الامتحانات مع الحرص على التعقيم المستمر وتوفير المعقمات باستمرار.

واضافت أنه تم تقسيم الامتحانات على ثلاث فترات حيث تبدأ من الاربعاء 12 يناير وحتى 3 فبراير ويبلغ عدد الطلاب حوالي 5000 طالبًا وطالبة وتبلغ عدد البرامج الدراسية 4 برامج شعبة عامة و 6 برامج ساعات معتمدة لعشرة أقسام.