logo

A S U

egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فريق تمثيل آداب عين شمس يشارك في مهرجان الاكتفاء الذاتي بمسرحية بداخلك قد تري النور – صلة
فريق تمثيل آداب عين شمس يشارك في مهرجان الاكتفاء الذاتي بمسرحية بداخلك قد تري النور – صلة

في إطار النشاط الطلابي الفني لاتحاد طلاب كلية الآداب بجامعة عين شمس للعام الجامعي 2021/2022 وتحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. مصطفى مرتضى عميد الكلية، أ. د. حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وإشراف السيدة نعمات خليفة مديرة رعاية الشباب، أ. هدى عبد الحميد رئيسة القسم الفني وبحضور عدد من الطلاب على رأسهم حبيبة ناصر رئيس اتحاد الطلاب، ونائبتها مريم عادل، كريم إبراهيم أمين اللجنة الفنية وأماني محسن الأمين المساعد .

<
       
                                                                                                                                 
       

قام الفريق المسرحي بكلية الآداب بتقديم عرض مسرحي بعنوان بداخلك قد تري النور (صلة) من تأليف محمد السوري وإخراج محمد صلاح .

وقد أعربت أ. د. حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب عن سعادتها الغامرة بحضور العرض واثنت على الفريق المسرحي بالكلية الذي قدّم عرضًا متناغمًا ومتكاملًا للجوانب الفنية من حيث جودة التأليف والإخراج والأداء التمثيلي للفريق وجودة المكونات الفنية للعرض كالإضاءة والصوت والديكور.

       
   
       

وجسد العرض فكرة صراع النفس الانسانية بين الخير والشر ومحاولة جهاد النفس بالتغلب على الشر الممثل في الميل إلى الشهوات: حب المال، حب الطعام ودائمًا ما ينتصر الخير على الشر ولكن الصراع دائم وموجود ومستمر باستمرار البشرية.