egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يستقبل وفداً من جوالة الجامعة
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يستقبل وفداً من جوالة الجامعة

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، وفداً من قادة عشيرة جوالة الجامعة، في زيارة لتقديم الشكر والامتنان لسيادته على دعمه المستمر للأنشطة الطلابية، وتقديم باقة ورود لتهنئته بالعام الميلادي الجديد، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية، والأستاذة أسماء علي خاطر مدير إدارة الجولة بالجامعة.

   
   

كما قام الوفد بإهداء سيادته درع تكريم جامعة بورسعيد لجوالي وجوالات جامعة عين شمس، والذي تسلمته عشيرة الجوالة في إطار توأمة التعاون بينها وبين عشيرة جوالة بورسعيد، خلال المشاركة في المعسكر التدريبي، بمعسكر بورسعيد الدولي للكشافة والمرشدات في الفترة 15- 19 ديسمبر، تحت شعار " معًا نحو مواطن عالمي".

وتحدث الطلاب خلال اللقاء عن مشاركتهم في المعسكر وما تضمنه من فاعليات وأنشطة ، مؤكدين على استمرارهم في رفع اسم الجامعة عاليًا .

من جانبه أثنى الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود على هذه اللفتة الجميلة من الطلاب، معرباً عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلاب، وعن فخره بأدائهم المشرف.

وأكد على دعم إدارة الجامعة المستمر للطلاب لتنفيذ الأنشطة الطلابية بالصورة اللائقة بالجامعة، إيمانًا بدورها في تعزيز بناء شخصية الطالب، وتقديم خريج مُتميز علميًا وبدنيًا ونفسيًا.