egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ندوة حول التسويق الرقمي بصيدلة عين شمس
ندوة حول التسويق الرقمي بصيدلة عين شمس

نظمت كلية الصيدلة جامعة عين شمس ندوة حول التسويق الرقمي وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وأ. د أماني أسامة كامل- عميد الكلية، وتحت إشراف أ. م. د. مها نصر- أستاذ مساعد بقسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية ومدير إدارة العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالكلية، وقام بالعرض د. عبير الليثي مدرب التسويق الرقمي ومدير تطوير أعمال شركةCLUE - digital

الجدير بالذكر أن د. عبير هي خريجة الكلية لعام 2003 وتناولت الندوة أهم المهارات والموارد التسويقية التي أهلتها لفتح شركتها الخاصة في مجال التسويق الرقمي لخدمة شركات الأدوية ومجالات الصيدلة المختلفة والقطاع الطبي بشكل عام، إلى جانب أهمية التسويق الرقمي في مجال الصيدلة مع إعطاء بعض أمثلة لمصادر التدريب المتاحة للطلبة في هذا المجال، وذلك في إطار سلسلة من ندوات Meet our Alumni التي تقيمها الكلية خلال العام لجامعي 2021/2022، تهدف إلى اثراء الخبرات البحثية والمعرفية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتأهيل الطلاب لسوق العمل في ظل وجود مجالات عمل كثيرة مستحدثة.

         
   
         

كما تم عرض الندوة عن طريق تطبيق zoom ومن خلال البث المباشر على صفحة الكلية للتواصل الاجتماعي وتم عرض المحاضرة عن طريق عرضها على الشاشات التفاعلية بالمدرجات وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.