أهلا بك في جامعة عين شمس
محافظ قنا يهدي رئيس جامعة عين شمس درع المحافظة ورئيس الجامعة يوافق على قوافل طبية جديدة للمحافظة
محافظ قنا يهدي رئيس جامعة عين شمس درع المحافظة ورئيس الجامعة يوافق على قوافل طبية جديدة للمحافظة

تسلم أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس درع محافظة قنا وخطاب شكر من السيد اللواء أ. ح أشرف الداوودي محافظ قنا، قامت بتسليمها النائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب وعضو لجنة التضامن الاجتماعي، وذلك شكرًا وتقديرًا لنجاح أكبر قافلة طبية بالصعيد بمحافظة قنا بقرية أبو دياب غرب قامت بها الجامعة مارس الماضي .

وفي سياق متصل وافق رئيس جامعة عين شمس علي الطلب المقدم من النائبة نجلاء باخوم وخطاب محافظ قنا بعمل قافلة طبية بقرية الدهسة بمركز فرشوط بمحافظة قنا وقافلة طبية بقرية جراجوس بمركز قوص جنوب قنا.

وأعرب الأستاذ الدكتور محمود المتيني عن سعادته البالغة بنجاح القافلة الطبية التي أقيمت بقرية أبو دياب مؤكدًا أن الجامعة على استعداد تام لتقديم كافة السبل والدعم لخدمة أهالينا بمحافظة قنا.

ومن جانبها أكدت النائبة نجلاء باخوم أن فريق عمل جامعة عين شمس القائمين على القافلة الطبية التي تم إقامتها بقرية أبو دياب غرب يستحقون الشكر والتقدير علي جهدهم المبذول لمدة 4 أيام متصلة وعلى رأس هذا الفريق الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والأستاذ سهيل حمزة امين عام الجامعة والأستاذ طارق عامر مدير عام شؤون مشروعات البيئة.

وعبرت النائبة نجلاء باخوم عن سعادتها البالغة بموافقة رئيس جامعة عين شمس على عمل قافلتين بقنا، مؤكدة أن هذا سيخدم العديد من المواطنين البسطاء بمحافظة قنا، حيث سيستفيدون من الخدمة المقدمة من الجامعة والكشف علي يد أساتذة وخبراء جامعة عين شمس .