egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس: فخور بتكريم الرئيس السيسي للجيش الأبيض من الأطقم الطبية
رئيس جامعة عين شمس: فخور بتكريم الرئيس السيسي للجيش الأبيض من الأطقم الطبية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائع الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثون التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "لولاهم ما كنا هنا" بمركز المنارة، والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الفريق أول محمد زكى والسيد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وعدد من كبار رجال الدولة .

كما حضر فاعليات الندوة أ.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وفيها أعرب عن بالغ سعادته بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأبطال مصر من الأطباء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة وباء كورونا اللعين، كما أعرب عن عميق تقديره للدور الرائع والبطولي الذي يقوم به الأطباء في مواجهة هذا الوباء، وشارك بالحضور أ.د هوايدا الجبالي عميد كلية الطفولة بجامعة عين شمس.

         
   
         

ويأتي ذلك في إطار تطبيق استراتيجية الدولة المصرية للارتقاء بمستوى الوعي ورفع روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعات من خلال دمج ومشاركة طلاب جامعة عين شمس للندوات التثقيفية واحتفالات القوات المسلحة

جاءت الزيارة تحت رعاية أ.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د‏ عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة للشئون التعليم وطلاب وإشراف العقيد أحمد عبد الجواد علام مدير ادارة التربية العسكرية بجامعة عين شمس وبالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي .

وفى لمسة وفاء لشهداء القوات المسلحة الذين لبوا نداء الواجب وقدموا أرواحهم دفاعًا عن مصر وشعبها قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم عددًا من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية .