egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس الجامعة في جولة لتفقد سير الامتحانات بكلية التربية وسط إجراءات احترازية مشددة
نائب رئيس الجامعة في جولة لتفقد سير الامتحانات بكلية التربية وسط إجراءات احترازية مشددة

تفقد أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات بكلية التربية للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وسط تواجد فريق مكافحة العدوي.

رافق سيادته أثناء الجولة أ.د. ماجد ابو العينين عميد الكلية و أ.د.صفاء شحاته وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ. وفاء رفاعي أمين الكلية.

وأشاد أ.د.عبد الفتاح سعود بحرص الكلية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وتطبيق التباعد الاجتماعي داخل اللجان والالتزام بارتداء الكمامات، والاجراءات التي نفذتها الكلية بالفعل لما فيه راحة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

ومن جانبه أكد أ.د. ماجد أبو العينين عميد الكلية على حرص الكلية على تحقيق أقصى درجات الحماية سواء للطلاب أو المراقبين، وذلك بعدة إجراءات منها على سبيل المثال: قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب والعاملين قبل الدخول والتأكد من التعقيم المستمر للجان والممرات والتأكيد على تنظيم دخول وخروج الطلاب من المسارات المحددة لذلك.

         
   
         

وأفادت أ.د. صفاء شحاتة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان اليوم بالفرقة الثالثة 2291 طالباً وطالبة

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية 10500 طالبًا وطالبة بواقع عدد 51 لجنة يقوم بأعمال الملاحظة 275 مراقبًا يتم توزيعهم على اللجان طبقًا لجدول الامتحان.

وأكدت سيادتها على اهتمام الكلية بأن تكون الاختبارات موضوعية والتصحيح موضوعي مما يضمن سهولة التصحيح وحفظ حقوق الطلاب.

كما تواجد اتحاد طلاب كلية التربية بشكل مكثف للمساهمة في تنظيم دخول وخروج الطلاب من مسارات محددة مسبقًا من طرف الكلية وذلك لتفادي التجمعات .