egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إقبال كثيف في أول أيام الانتخابات الطلابية للعام الجامعي2020/2021 بآداب عين شمس
إقبال كثيف في أول أيام الانتخابات الطلابية للعام الجامعي2020/2021 بآداب عين شمس

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شهدت كلية الآداب جامعة عين شمس إقبالًا كثيفًا في أول أيام الانتخابات الطلابية للعام الجامعي 2020/2021

وأكد الأستاذ الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس أن سباق الانتخابات الطلابية للعام الجامعي 2020/2021 بدأ اليوم وشهد إقبالًا طلابيًا كثيفًا.

وصرح عميد الكلية أن الانتخابات الطلابية هذا العام سوف تشهد تنافسًا قويًا بين الطلاب وأن هذه الكثافة الطلابية في المشاركة إنما تعكس وعيًا كبيرًا من جانب الطلاب بضرورة تواجدهم ومشاركتهم الفعالة باتحاد الطلاب.

وأكد أن خطوات العملية الانتخابية بدءًا من تقديم أوراق الطالب حتى إعلان النتيجة سوف تتم بدقة وشفافية وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل وزارة التعليم العالي، وتستمر الانتخابات الطلابية من اليوم حتى 24 من الشهر الجاري مع الأخذ في الاعتبار عدم التزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد انتشار فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الأستاذة الدكتورة حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وتنفيذ إدارة رعاية الشباب برئاسة السيدة نعمات خليفة.