أهلا بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يكرم أطباء مستشفيات العزل لجهودهم في علاج مصابي فيروس كورونا
رئيس جامعة عين شمس يكرم أطباء مستشفيات العزل لجهودهم في علاج مصابي فيروس كورونا

كرم أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس نخبة من أطباء مستشفيات العزل لجهودهم في علاج ورعاية مصابي فيروس COVID-19  المستجد، وخلال كلمته ثمّن جهود كتيبة أطباء جامعة عين شمس و الأطقم الطبية كافة ، مشيداً بما قدموه من تضحيات تعجز الكلمات عن تقديرها، وأضاف أن تقدير الجامعة لجيشها الأبيض لا يقتصر على التقدير المادي فقط بل يسبقه التقدير المعنوي أيضًا.

وخلال الاحتفالية التي شهدها كل من أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. أشرف عمر عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و السادة وكلاء كلية الطب ( أ.د. شهيرة سمير وكيل الكلية لخدمة المجتمع و تنمية البيئة و أ.د. أسامه منصور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، و أ.د. هبه الله السعيد وكيل الكلية للتعليم و الطلاب )  و أ.د. سامية عبده نائب مدير المستشفيات الجامعية و مدير فريق مكافحة العدوى ، ولفيف من مديري المستشفيات ورؤساء الأقسام،  أكد أ.د. محمود المتيني أن مستشفيات جامعة عين شمس كانت و ستظل جزءًا لا يتجزأ من منظومة الرعاية الصحية في مصر خاصة مستشفى العبور للعزل و المستشفى الميداني  ، مشيراً إلى استمرار الاستعداد على قدم وساق لمواجهة أية موجات محتملة للفيروس .

و أضاف أن جامعة عين شمس بصدد البدء في تنفيذ مدينة عين شمس الطبية وهو ما سيسمح بتطوير الخدمة الطبية بكل عناصرها.

و أكد أن ما واجهناه خلال الفترة الماضية من تحديات ساهم في زيادة خبراتنا ، بما سيسهم في أداء أكثر فاعلية و مرونة.

و أشار أ. د. أشرف عمر أن تكريم الأطباء و كافة الأطقم الطبية مستمر خلال الفترة المقبلة ، لافتاً إلى أن هذه الاحتفالية سوف يعقبها سلسلة من الاحتفاليات لتكريم كافة جنود الجيش الأبيض بطب عين شمس.