logo

A S U

عميد زراعة عين شمس عضوًا باللجنة العليا للثروة الداجنة

2021-11-11

عميد زراعة عين شمس عضوًا باللجنة العليا للثروة الداجنة

جرى اختيار أ. د. أحمد جلال السيد أستاذ تربية ووراثة الدواجن وعميد كلية الزراعة جامعة عين شمس و أ. د. حسن السيد أيوب أستاذ تربية الدواجن بزراعة عين شمس كأعضاء باللجنة العليا للثروة الداجنة لما لسيادتهما من خبرات كبيرة في هذا المجال، وذلك لتحديد كميات الدواجن المزمع استيرادها

اقرأ المزيد
excelelnce certificate