logo

A S U

egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الجامعة تهنئ فريق التصنيف الدولي ومركز التميز للاستدامة على التقدم في التصنيفات العالمية
الجامعة تهنئ فريق التصنيف الدولي ومركز التميز للاستدامة على التقدم في التصنيفات العالمية

تتقدم إدارة جامعة عين شمس برئاسة الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة بخالص التهاني لفريق التصنيف الدولي بالجامعة بقيادة الدكتور أحمد البنا، مدير إدارة التصنيف الدولي التابعة لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، برئاسة الأستاذة الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي للقطاع على تحقيق الجامعة إنجازا جديداً بتقدمها 133 مرتبة في تصنيف QS العالمي للعام 2025، لتحتل الترتيب 592 عالميًا.

كما تتقدم إدارة الجامعة بخالص التهاني لفريق التصنيف الدولي والدكتور أحمد العوضي مدير مركز التميز للاستدامة على تحقيق الجامعة المركز الأول محلياً والسابع أفريقيا وال٢٠١ عالميا في تصنيف THE impact ranking الخاص بتصنيف أداء جامعات العالم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتثمن إدارة الجامعة الجهود المبذولة بجد واجتهاد من قبل الجميع والتي بفضلها تمكنت جامعتنا من تحقيق مراكز متقدمة في العديد من التصنيفات الدولية المرموقة.

وتدعو جميع أعضاء المجتمع الجامعي شركاء النجاح في الارتقاء بتصنيف الجامعة عالميا للاستمرار في هذا النهج، والعمل سوياً لتحقيق المزيد من التميز والنجاح....

Email Facebook   Tweet Share on LinkedIn