قرارات جديدة بكلية الزراعة جامعة عين شمس
أصدر أ. د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتعيين أ. د. نهى أحمد إبراهيم منصور - رئيسًا لمجلس قسم البساتين بكلية الزراعة، وذلك اعتبارًا من ٢٠٢٤/٥/٢٣ ولمدة ثلاث سنوات.
أصدر أ. د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتعيين أ. د. نهى أحمد إبراهيم منصور - رئيسًا لمجلس قسم البساتين بكلية الزراعة، وذلك اعتبارًا من ٢٠٢٤/٥/٢٣ ولمدة ثلاث سنوات.