logo

A S U

egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فوز كلية الزراعة بالمركز الثاني في مسابقة الجامعة الأمريكية
فوز كلية الزراعة بالمركز الثاني في مسابقة الجامعة الأمريكية

فاز الطالب عبد الرحمن محمد إبراهيم بكلية الزراعة جامعة عين شمس عن مشروع "قطفه" بالمركز الثاني في مسابقة (entrepreneur society)، والتي أقيمت بالجامعة الأمريكية، بمشاركة العديد من الجامعات والتخصصات المختلفة.

جاءت مشاركة كلية الزراعة جامعة عين شمس تحت رعاية أ. د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، أ. د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. ثناء النوبي القائم بأعمال عميد كلية الزراعة.

استمرت فعاليات المسابقة خلال الفترة من ٤ أبريل حتى ٢٠ مايو ٢٠٢٤، بهدف خلق فرصة للتطوير والابتكار من خلال المحاضرات والمناقشات، وقد تميزت كلية زراعة عين شمس في مجال الإبتكار وريادة الأعمال من خلال التدريب والدورات التي وفرتها لطلابها من خلال "مركز الابتكار و ريادة الأعمال ASU-iHub"، نادي ريادة الأعمالASU-iClub ، مسابقة عين شمس تبتكر ASU Innovates مما ساعد في الحصول على العديد من الجوائز من بينها المركز الأول في عين شمس تبتكر، و المركز الثاني بمسابقة الجامعة الأمريكية، وذلك تحت إشراف كلًا من أ. د. اشرف بكري، أ. د. لمياء مصطفى رضوان، د. محمد يوسف، د. أحمد مصطفى .