egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الملتقى التعريفي بالمنح والبعثات المختلفة بآداب عين شمس
الملتقى التعريفي بالمنح والبعثات المختلفة بآداب عين شمس

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بكلية الآداب جامعة عين شمس ملتقى تعريفي لتوضيح كيفية الحصول على البعثات والتقدم لها وكذلك المشروعات البحثية وتمويلها، وذلك تحت رعاية أ. د. محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، أ. د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. حنان كامل متولي عميد كلية الآداب، وإشراف أ. د. حاتم ربيع وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

حاضر في الملتقى أ. د. ريم الكبارتى مدير رابطة الخريجين بالجامعة، أ. د. تامر النادي مدير مكتب إدارة المنح والمشروعات، أ. د. عبد الله سامي مدير مكتب المبعوثين بالجامعة.

         
   
         

وخلال الملتقي تم عرض أبرز الجهات الممولة للمشروعات والإجراءات والمتطلبات اللازمة للتقدم للمنح البحثية والمشروعات، تم التأكيد على أهمية هذه الفرص فى تعزيز البحث العلمي وتطور القدرات الابداعية والابتكارية للباحثين.

وقد لاقى اللقاء حضورا كبيرا من قبل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الآداب الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم لعقد هذا الملتقى.

وقدم أ. د. حاتم ربيع الشكر للمنصة على ما قدموه من عرض تعريفي وتشجعيهم للباحثين على الاستفادة من المنح التي تقدم من جهات علمية مختلفة وكذلك المشروعات البحثية.