egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تعلن نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي 2023/ 2024
جامعة عين شمس تعلن نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي 2023/ 2024

تحت رعاية أ. د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، أعلن قطاع التعليم والطلاب عن نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي 2023- 2024 تحت الإشراف الإداري للأستاذ إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

وقد فاز بالمركز الأول كلية الآداب عن العرض المسرحي "حياة شخص ما" من تأليف وإخراج محمد رضا، وفاز بالمركز الثاني كلية التربية النوعية عن العرض المسرحي "مخلفات مصنع الكرتون" من تأليف محمد السوري وإخراج إفرايم كامل، كما حصد المركز الثالث كلية التربية عن العرض المسرحي "تاجر البندقية" لوليم شكسبير من إخراج يوسف محمد، وفاز بالمركز الرابع كلية الهندسة عن العرض المسرحي "إنسان سعيد" من تأليف سعید سالمان وإخراج جورج جيهام وحصد المركز الخامس الألسن عن العرض المسرحي" الأشجار تموت واقفة" إعداد طارق رجب وإخراج زياد القاضي ، ونال المركز السادس كلية الحاسبات والمعلومات عن العرض المسرحي "ليالي الأنس" من تأليف محمود جمال وإخراج يوسف عماد ، كما فاز بالمركز السابع كلية البنات عن العرض المسرحي "في منتصف الخريف" من تأليف محمد السوري وإخراج جيسيكا صفوت، وحصد المركز الثامن كلية التجارة عن العرض المسرحي "أول من رأى الشمس" من تأليف محمد عادل وإخراج محمود توفيق ، وفي المركز التاسع جاءت كلية الحقوق عن العرض المسرحي "اختلال" من تأليف مجيب أحمد وإخراج أحمد نادي، وعن المركز العاشر فقد حصلت عليه كلية الزراعة عن العرض المسرحي "مرسل إلى" من تأليف طه زغلول وإخراج عمر علي، وحصد المركز الحادي عشر كلية الطب عن العرض المسرحي "تحت الأنقاض" من إعداد وإخراج سارة محمد ، وفاز بالمركز الثاني عشر كلية طب الأسنان عن العرض المسرحي "مخبز السيد لويز "من تأليف وإخراج أبانوب مجدي، وختامًا المركز الثالث عشر وحصلت عليه كلية العلوم عن العرض المسرحي رقصة إدراك إعداد أحمد هشام وإخراج أحمد هشام.

جاء ذلك بتنسيق أ. طارق أحمد القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، أ. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني برعاية الشباب.