egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس الجامعة يستقبل المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية
رئيس الجامعة يستقبل المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية

استقبل الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، معالي المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بحضور الأستاذ الدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق.

وقد رحب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة برئيس هيئة النيابة الإدارية والوفد المرافق لسيادته، وقدم رئيس الهيئة التهنئة لسيادته لصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسًا لجامعة عين شمس متمنيا له التوفيق، ثم ناقش الطرفان أوجه التعاون المشترك بينهما، وتم الاتفاق على مد بروتوكول التعاون المبرم بين الكلية والهيئة إلى مختلف كليات الجامعة.

وقدّم الأستاذ الدكتور محمد ضياء درع الجامعة لمعالي المستشار حافظ عباس تقديرا لدور سيادته في الارتقاء بالهيئة ودورها المحوري في مكافحة الفساد، وقدّم معالي المستشار درع الهيئة لسيادته كتعبير عن دور الجامعة الرائد في تقديم تعليم متميز وبحث علمي يسهم في حل قضايا المجتمع، ثم انتقل معالي المستشار والوفد المرافق له إلى كلية الحقوق، حيث التقى سيادته بجمع كبير من أعضاء هيئة التدريس تقدمهم عمداء الكلية السابقين ورؤساء الأقسام والشعب والأساتذة من دفعة سيادته.

كما أبدى المستشار حافظ عباس استعداد الهيئة لمزيد من التعاون مع الكلية، والمضي قدمًا في تنفيذ البروتوكول المبرم بين الجانبين.

وقدّم عميد الكلية درع الكلية لمعالي رئيس هيئة النيابة الإدارية تعبيرًا عن اعتزاز الكلية بسيادته كأحد خريجيها البارزين، وقدم سيادته درع الهيئة لعميد الكلية.