egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الأهرام تستعيد مقالاً نُشر في 1987 حول سفير جامعة عين شمس الطالب عبد الفتاح سعود
الأهرام تستعيد مقالاً نُشر في 1987 حول سفير جامعة عين شمس الطالب عبد الفتاح سعود

أثبتت جامعة عين شمس بما لا يدع مجالاً للشك أن لها بصمات لا تٌمحى في كل زمان ومكان .. وأن لديها من الطاقات البشرية والكفاءات العلمية العالمية قامات لا تٌنسى على مر التاريخ ومهما طال الزمن..

وها هي جريدة الأهرام في احتفالها بالعدد الخمسين ألف تستعيد واحداً من مقالاتها الذهبية والذي نٌشر في باب بريد الأهرام للكاتب الصحفي الأستاذ عبد الوهاب مطاوع بتاريخ 11 أكتوبر 1987 تحت عنوان "رسالة من سفير" بقلم سفير فوق العادة، ليس سفيراً لجامعة عين شمس فحسب، بل سفير لمصر وللشعب المصري وهو الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة عين شمس آنذاك وجراح العظام والعمود الفقري العالمي ونائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون قطاع التعليم والطلاب الآن، العالم الجليل الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد فتحي سعود .

   
   

وتحدثت الصحيفة عن جامعة عين شمس في عددها الصادر صباح الأحد الموافق 28 أكتوبر2023 وتحديدًا في صفحته الرابعة والعشرين بقلم الصحفية نرمين قطب وتحت عنوان " حضرة القارئ" ؛ هادفاً التعرف على رسالة سفير جامعة عين شمس عام 1987 طالبًا الفرقة الرابعة بكلية الطب آنذاك و نائب رئيس الجامعة الحالي الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد فتحي سعود.