egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إدراج حولية آداب عين شمس ضمن الكشاف العربي للاستشهادات المرجعية (أرسيف) للعام الثاني على التوالي
إدراج حولية آداب عين شمس ضمن الكشاف العربي للاستشهادات المرجعية (أرسيف) للعام الثاني على التوالي

التي تصدر عن قطاع الدراسات العليا والبحوث لإدراجها ضمن الكشاف العربي للاستشهادات المرجعية ARCIf للعام 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية أ. د. غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس.

كما تقدمت أ. د. حنان كامل بالشكر لهيئة تحرير الدورية وعلى رأسهم أ. د. شيرين مظلوم رئيس تحرير الدورية، أ. د. معوض بدوي نائب رئيس التحرير ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية على جميع الجهود المبذولة في سبيل حصول المجلة على المكانة العلمية المتميزة في مجال النشر الدولي الذي يعد تتويجًا للجهود التي تبذلها هيئة تحرير المجلة في إخراج أعداد المجلة بالشكل اللائق الذي عبر بها للوصول إلى هذه التصنيفات.

جدير بالذكر أن حوليات كلية الآداب موجودة على بنك المعرفة ومدرجة ضمن معامل أرسيف للاستشهادات المرجعية، ويتيح هذا الإدراج على موقع الكشاف العربي للاستشهادات المرجعية اطلاع الباحثين من كافة الدول على مقالات المجلة من خلال الموقع.

يُذكر أن مجلة حوليات الكلية مجلة علمية محكمة تتيح لطلاب الماجستير والدكتوراه المصريين والوافدين نشر الأبحاث العلمية وأبحاث الترقيات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية بعد تحكيمها من لجان علمية متخصصة.

ووجهت جميع الباحثين لمتابعة موقع الحوليات للتعرف على شروط النشر الإلكتروني بالمجلة وهو كالتالي: https://aafu.journals.ekb.eg/

وكذلك للاطلاع على أعداد الحولية وأبحاثها المختلفة .