egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تكافئ طلابها المتميزين برحلة ترفيهية إلى العين السخنة
جامعة عين شمس تكافئ طلابها المتميزين برحلة ترفيهية إلى العين السخنة

تحت رعاية أ. د. غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع قطاع التعليم والطلاب واتحاد طلاب جامعة عين شمس، وبمشاركة كورال أون أحد كورالات جامعة عين شمس المتميزة، رحلة ترفيهية لقرية الزهور للقوات المسلحة بالعين السخنة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بتقديم أنشطة متميزة للطلاب المتميزين، وتعريف طلابها بالمعالم السياحية والهوية المصرية ومعرفة أجمل شواطئ العالم في مختلف المحافظات لزيارة "كنوز مصر" السياحية الساحلية.

تأتي هذه الرحلة تنفيذًا لتكليف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للقطاع بعمل رحلات ترفيهية لطلاب أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الجامعة المتميزين، وانطلاقًا من حرص الجامعة على تقديم الدعم لكافة الطلاب على اختلاف مراحلهم التعليمية وتشجيعا لهم على الانخراط في الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية.

وشارك برحلة العين السخنة أكثر من (1000) طالبًا وطالبة من أبناء الجامعة من مختلف الكليات، حيث استمتع الطلاب بنقاء مياه "البحر الأحمر" وسحر وروعة الطبيعة الخلابة، وتضمن برنامج الرحلة قضاء وقت ممتع مع كورال أون مع مطالبة من المشاركين بتكرار مثل هذه الرحلات الشيقة والمنظمة.