egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه الرابع والأربعين مع الحاصلين على جوائز الجامعة
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه الرابع والأربعين مع الحاصلين على جوائز الجامعة

انطلاقاً من حرص جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارًا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال شباب الباحثين بالجامعة في شتى المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحاصلين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة بالتعاون مع البوابة الإلكترونية اجتماعاته وعقد اجتماعه الرابع والأربعين للحاصلين على جوائز الجامعة، والذي عقد بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 7 أغسطس 2023، وذلك تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة،

حيث استضاف مكتب الجوائز الأستاذة الدكتورة هبه صلاح حامد أستاذ فسيولوجيا الأسماك بكلية البنات والحاصلة على جائزة الجامعة التشجيعية في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة في العلوم الزراعية للعام 2021،

ومن الجدير بالذكر أن جائزة الجامعة التشجيعية هي جائزة تمنحها الجامعة لشباب اعضاء هيئة التدريس بالجامعة تحت 40 عامًا والمتميزين بحثياً.

     
 
     

وتجدر الإشارة إلى أن أ. د. هبه حامد قد حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من الجامعة، وقد حصلت سيادتها على التكريم من الجامعة في احتفالية الجامعة للنشر الدولي وقد ترقت لدرجة الأستاذية من اللجنة العلمية المتخصصة "علم الحيوان والحشرات" بالتميز العلمي تخصص "فسيولوجيا الأسماك" في العام 2023.

كما أن سيادتها لها العديد من البحوث العلمية الدولية المنشورة في مجلات متخصصة تتعدى 35 بحثًا، كما شاركت في العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية تقترب من 50 مؤتمرًا، كذلك حرصت الأستاذة الدكتورة هبه حامد على الدور المجتمعي بمشاركتها في العديد من الفعاليات المتنوعة والهادفة إلى تأصيل دور المرأة المصرية في المجتمع .

وقد أكدت سيادتها على الدور البارز الذي تلعبه جامعة عين شمس في دعم شباب الباحثين في إنجاز أبحاثهم العلمية إلى جانب مكافآت النشر الدولي ودعم البحوث المنشورة في مجلات مصنفة Q1 إلى جانب دعم المشاريع التطبيقية، وقد قدمت سيادتها الشكر الجزيل لإدارة الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات في كافة المناحي.

وقدمت سيادتها رسالة لشباب الباحثين لمواصلة المسيرة العلمية والحرص على النشر الدولي والمشاركة في السيمينارات العلمية وحضور المؤتمرات الدولية لصقل الشخصية العلمية والاستفادة من تبادل الخبرات وتحسين مهارات البحث العلمي والتغلب على العديد من التحديات العلمية التي تواجه الباحثين.

ومما يستحق الإشادة أن قيادة جامعة عين شمس تولي اهتمامًا كبيرًا بشبابها وعلمائها وتعمل على تشجيعهم وتعزيز روح التفوق الأكاديمي والابتكار والبحث العلمي في شتى المجالات تحقيقا لرسالتها الشاملة في تحقيق التميز والريادة وتحقيق أعلى مستويات الميزة التنافسية على جميع المستويات.

يشرفنا تقديم الدعم الفني من خلال التواصل على البريد الإلكتروني:

support@asu.edu.eg

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإليكتروني:

scientific.awards@asu.edu.eg

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply