egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تستقبل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة للتنسيق بالمرحلة الأولى
معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تستقبل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة للتنسيق بالمرحلة الأولى

بدأت منذ صباح اليوم معامل الحاسب الآلي التي خصصتها جامعة عين شمس للتنسيق الإلكتروني في استقبال الطلاب الناجحين في الثانوية العامة في المرحلة الأولى من التنسيق، وذلك تحت رعاية أ. د. غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف عام على أعمال التنسيق بالجامعة أ. إبراهيم سعيد حمزة الأمين المساعد لقطاع التعليم والطلاب.

وخصصت إدارة الجامعة 13 معملاً للحاسب الآلي، تم عند اختيارها مراعاة التوزيع الجغرافي لتوفير الخدمة والتيسير على أكبر عدد من الطلاب الذين يرغبون في الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني، حيث تم تخصيص معامل بكلية الآداب وكلية الحاسبات والمعلومات بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس بالعباسية، ومعامل بكلية البنات بمصر الجديدة وكذلك بكلية الهندسة بميدان عبده باشا وكلية الزراعة بشبرا.

   
   

كما تم تخصيص معملاً لاستقبال الطلاب من ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب، وهذا المعمل تم تجهيزه تقنياً وبشرياً لتقديم كافة أوجه المساعدة والنصح والإرشاد في التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني.

   
   

وتستعد الجامعة من خلال فريق عمل متخصص للرد على كافة استفسارات الطلاب وذويهم ومساعدتهم في التنسيق في كافة مراحل التنسيق حرصاً على مستقبلهم وذلك من خلال فريق الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة مع توفير كافة سبل الراحة والخدمات اللوجستية لكافة الطلاب والمترددين على المعامل بناء على توجيهات قيادة الجامعة.

الجدير بالذكر أن جميع معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تستقبل الطلاب طبقاً للمواعيد التي أعلنتها وزارة التعليم العالي لمراحل التنسيق المتبعة.

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn