egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه 41 مع أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز مرموقة
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه 41 مع أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز مرموقة

انطلاقاً من حرص جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارًا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال علمائها الرواد والمتميزين في شتى المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحاصلين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة اجتماعاته بالتعاون مع البوابة الإلكترونية، وعقد اجتماعه الحادي والأربعين للحاصلين على جوائز مرموقة وكذلك الرواد، والذي عقد بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 10 يوليو 2023 وذلك تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة.

   
   

واستضاف مكتب الجوائز أ. د. مصطفى محمود عارف الأستاذ المتفرغ بقسم علوم الحاسب بكلية الحاسبات والمعلومات والحاصل على جائزة عين شمس التقديرية في مجال العلوم التكنولوجية 2022، حيث كان لسيادته جهود علمية متميزة تمثلت في الإشراف العلمي على أكثر من 21 رسالة دكتوراه وأكثر من 50 رسالة ماجستير، كما ناقش سيادته أكثر من 83 رسالة ماجستير ودكتوراه ولسيادته أبحاث علمية منشورة في مجلات محلية ودولية فيما يقرب من 162 بحثاً، وشارك سيادته في ألعديد من اللجان القومية ولجان الجودة وله مؤلفات عبارة عن فصول في كتب دولية في مجال التخصص.

وقد أكد سيادته على الدور البارز الذي تلعبه جامعة عين شمس في دعم الأبحاث العلمية وتشجيع النشر الدولي، وقد قدم شكره الجزيل لإدارة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني والسادة النواب على تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات، بالإضافة إلى دعم المشاركة في المؤتمرات وتجهيز المعامل البحثية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الباحثين لتحقيق التميز.

وفي ختام اللقاء وجه سيادته كلمة للباحثين من الشباب بالجامعة، حيث أكد على أهمية البحث العلمي وأهمية اهتمام الشباب من الباحثين بالصفات الرئيسية المتمثلة في الصبر والمثابرة والعمل الجاد والاستفادة من خبرات العلماء والجامعة، إلى جانب الاهتمام بالبحث العلمي القائم على التجديد والابتكار لرفعة وريادة الجامعة، والسعي للتنافس المتميز على المستوى العالمي والعمل على الاستمرار في تحسين التصنيف الدولي للجامعة.

يشرفنا تقديم الدعم الفني من خلال التواصل على البريد الإلكتروني:

support@asu.edu.eg

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإليكتروني:

scientific.awards@asu.edu.eg

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply