egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) تعلن عن فتح باب التسجيل بورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع بنك المعرفة المصري
هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) تعلن عن فتح باب التسجيل بورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع بنك المعرفة المصري

تعلن هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) بالتعاون مع بنك المعرفة المصري وأكاديميات نيتشر البحثية التابعة للناشر SpringerNature عن فتح باب التسجيل بورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مصر لمساعدة الباحثين المصريين على كتابة مقترحات مشروعات بحثية ونشر نتائجهم البحثية بمجلات علمية متميزة وتعزيز مهاراتهم البحثية.

ينقسم البرنامج لثلاثة ورش عمل تفاعلية رئيسية:

1"-كتابة ورقة بحثية" وسيتم من خلالها مناقشة استراتيجيات الكتابة الاحترافية لتوصيل بوضوح أهمية وملاءمة الدراسة من الباحث للقارئ من خلال الورقة البحثية المقدمة.

2- "منهجية البحث" ستتناول الخطوات التي يجب مراعاتها عند التخطيط لدراسة جديدة لضمان إجرائها بقوة لتوليد نتائج صحيحة وموثقة.

3- "كتابة مقترح مشروع" ستساعد الباحثين في التعرف على طرق التمويل الحديثة وكتابة مقترح فعال لطلب المنحة للحصول على تمويل ناجح للبحث.

وسيحصل الباحثين الذين يجتازون تقييم ما بعد ورشة العمل على شهادات أكاديميات نيتشر البحثية.

شروط التقدم :

- أن يكون الباحث تابع لجهة بحثية مصرية.

- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام وقت الموعد النهائي لتلقي المقترحات.

- حاصل على درجة الماجستير او الدكتوراه.

آخر موعد للتقدم 8 يونيو 2023

وللاطلاع على كافة شروط التقدم برجاء زيارة الموقع الالكتروني للهيئة:

https://stdf.eg/

للتسجيل:

https://training.stdf.eg/