egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه التاسع والثلاثين مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الحاصلين على جوائز مرموقة
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه التاسع والثلاثين مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الحاصلين على جوائز مرموقة

انطلاقاً من حرص جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارًا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال علمائها الرواد والمتميزين في شتى المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحاصلين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة بالتعاون مع البوابة الإلكترونية اجتماعاته وعقد اجتماعه التاسع والثلاثين للحاصلين على جوائز مرموقة وكذلك الرواد، والذي عقد بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 4 يونيو 2023 وذلك تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة.

   
   

واستضاف مكتب الجوائز أ. د. رانيا عزيز حلمي إسحق - أستاذ الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة والفائزة بجائزة شركة أكديما لأفضل بحث علمي في مجال العلوم الصيدلانية التطبيقية لعام 2022.

وأشارت في حديثها إلى رحلة التميز التي مرت بها والجهود المبذولة في التعاون مع الزملاء للتمكن من عمل النشر العلمي المتميز في مجلات مصنفة دولية والذي مكنها من المنافسة والحصول على هذه الجائزة والتي تعتبر من الجوائز المرموقة في مجال التخصص.

كما استضاف اللقاء الدكتورة ايناس مصطفى الموافي أستاذ مساعد الصيدلانيات والصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة والمشاركة ضمن فريق العمل الفائز من جامعة عين شمس بجائزة شركة أكديما لأفضل بحث علمي في مجال العلوم الصيدلانية التطبيقية لعام 2022، والتي أكدت أيضًا على بحوثها العلمية وروح العمل في فريق والذي يؤدي دائما الى التميز والمنافسة للحصول على الجوائز.

كما أكد كل من سيادتهما على الدور البارز لجامعة عين شمس في دعم الأبحاث العلمية ومكافآت النشر الدولي وشكر كلاً منهما إدارة الجامعة برئاسة أ. د. محمود المتينى والسادة النواب على تقديم كافة أنواع الدعم والتيسير ودعم المشاركة في المؤتمرات، والإسهام في تجهيز المعامل البحثية وتذليل كافة المعوقات للحصول على التميز وكذلك دعم المشروعات المختلفة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الجامعة.

ووجها رسالة لشباب الجامعة من الباحثين بأهمية التحلي بالصبر والعمل على التنمية المستمرة وضرورة العمل الدائم وبالدقة المطلوبة لتحقيق التميز مجالات التخصص والاستمرار في التعلم والتواصل في البحث العلمي مع الأساتذة المتخصصين، والعمل على رفعة وريادة جامعتنا العريقة بتعزيز الابتكار والتميز البحثي، والسعي للتنافس على المستوى العالمي ورفع تصنيفها الدولي.

يشرفنا تقديم الدعم الفني من خلال التواصل على البريد الإلكتروني:

support@asu.edu.eg

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإليكتروني:

scientific.awards@asu.edu.eg

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply