egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بحضور رئيس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة ونخبة من قضاة المحكمة.. طلاب حقوق يقدمون العرض النهائي "لنموذج محاكاة المحكمة الاقتصادية"
بحضور رئيس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة ونخبة من قضاة المحكمة.. طلاب حقوق يقدمون العرض النهائي "لنموذج محاكاة المحكمة الاقتصادية"

بحضور السيد المستشار صلاح رزق، رئيس المحكمة الاقتصادية، ونخبة من قضاة المحكمة، افتتح الأستاذ الدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور محمد الشافعى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، العرض النهائي لنموذج محاكاة المحكمة الاقتصادية الذي قدمه مجموعة متميزة من طلاب الكلية، تحت إشراف السيدة الدكتورة سالي سمير، مدير مركز الدراسات القانونية والاقتصادية بالكلية، وحضره الأستاذ الدكتور أحمد ديهوم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والموظفين والطلاب.

         
   
         

وقد أثنى رئيس وقضاة المحكمة الاقتصادية على أداء الطلاب، وما قدموه من تطبيق لدراساتهم النظرية، وما عبروا عنه من معارف ومهارات متميزة تؤهلهم بجدارة للالتحاق بأسواق العمل.

         
   
         

وقد عبر عميد الكلية في كلمته عن شكره وتقديره لأصحاب المعالى رئيس وقضاة المحكمة الاقتصادية على تشريفهم للكلية، ومشاركة الطلاب في تقديمهم لنموذج محاكاة المحكمة، وتقويم أدائهم، ومتطلعًا إلى مزيد من التعاون المثمر في هذا الاتجاه، ومثمنًا عاليًا ما عرضه سيادة رئيس المحكمة من إمكانية استضافة الطلاب لحضور بعض جلسات المحكمة.

وقد انتهى العرض بتكريم عميد الكلية للسيد المستشار صلاح رزق، رئيس المحكمة الاقتصادية، والطلاب المشاركين في النموذج، والسيدة الدكتورة سالي سمير المشرفة عليهم.

         
   
         
         
   
         

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn