egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بنات عين شمس تحتفل بيوم الوفاء السنوي
بنات عين شمس تحتفل بيوم الوفاء السنوي

احتفلت كلية البنات جامعة عين شمس بيوم الوفاء السنوي، ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

         
   
         

وأقيم الاحتفال برئاسة الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات والتي أكدت في كلماتها أن يوم الوفاء هو تقليد سنوي تحرص عليه إدارة الكلية منذ عدة سنوات، تقديرًا وعرفانًا لكل أساتذة كان لهم دور كبير في خدمة الكلية والمجتمع، وكانت لهم إسهاماتهم في تخريج أجيال طلابية قادرة على مواجهة التحديات والصعاب وأن ما تحرزه الكلية من تقدم يرجع إلى وجودهم ومشاركتهم في هذه الملحمة مما كان له أكبر الأثر في تقدم الكلية تكنولوجيا وعلميًا.

         
     
         

وقد كرّمت عميدة الكلية 18 من أساتذة الكلية الراحلين من ذوي البصمة في تطوير الكلية وتسلمها عنهم ذويهم، كما كرّمت أيضًا 27 من الأساتذة الحاليين أعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا سن التقاعد، وقد أثروا الكلية بعلمهم وأضاءوا الطريق لكل من يأتي بعدهم من أساتذة وطلا ب دون أن ينتظروا الشكر فحق على إدارة الكلية تقديرهم بشكل رمزي لا يوفي جهدهم.

         
     
         

وأوضحت الأستاذة الدكتورة هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن هذا تقليد تحافظ علية الكلية دائمًا لتكريم أعضاء هيئة التدريس بالكلية والأساتذة الذين أعطوا الكثير ولم يبخلوا بجهد في سبيل رفع الكلية .

وشهد الاحتفال لفيف من أعضاء هيئة التدريس والمكرمين وأسرهم والهيئة المعاونة وطلابهم، ودارت الحفلة على أنغام الموسيقى الهادئة، وكان يسودها جو من الألفة والمحبة الأسرية، وتبادلت عميدة الكلية الحوار مع الحضور وتم أخذ بعض الصور التذكارية.