egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بنات عين شمس تفوز بالمركز الثاني في بطولة الجمهورية ل"الإيكيدو"
بنات عين شمس تفوز بالمركز الثاني في بطولة الجمهورية ل"الإيكيدو"

كرمت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات والأستاذة الدكتورة مي حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، فريق الإيكيدو والذي حصل على المركز الثاني ببطولة الجمهورية للإيكيدو والتابعة لاتحاد الجودو والإيكيدو والسومو والتي أقيمت بنادي الطيران يوم الجمعة الموافق 10/3/2023.

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة أميرة أحمد يوسف عميد كلية البنات والأستاذة الدكتورة مي حلمي وكيل الكلية لقطاع التعليم والطلاب، والأستاذة غادة موسى مدير رعاية الشباب بالكلية، كما أنها من تنظيم وإشراف دكتور سوزان فهمي برسوم رئيس قسم النشاط الرياضي برعاية الشباب.

وشاركت الكلية بفريق مكون من 66 لاعبة، وحصلت اللاعبات على ميداليات ذهبية.

   
   

وقد أشادت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف بالجهد المبذول من المدربة نورهان محمد عبد الصمد في الوصول بالفريق لهذا المستوى متمنية للفريق دوام التميز والفوز، مشيرة إلى أن الكلية تقدم لهم كل الدعم لتحقيق الفوز.

وسلمت أ. د. أميرة يوسف عميدة الكلية الطالبات شهادات تقدير لفوزهن وتشجيعهن للحصول على مزيد من الفوز، وقدمت الطالبات الشكر من جانبهن للعميدة على هذا التكريم، والدعم من الكلية،

معربين عن تقديرهن بفوزهن، وأكدن الاستمرار في الاجتهاد للوصول إلى أفضل المراكز الرياضية.

وتم التقاط الصورة التذكارية مع الطالبات.

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn