egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد فعاليات الملتقى التوظيفي السنوي للجامعة
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد فعاليات الملتقى التوظيفي السنوي للجامعة

تفقد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فاعليات الملتقى التوظيفي السنوي لجامعة عين شمس، والذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة، تحت إشراف أ. م. د. أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف، بحضور أ. د. محمد البحيري مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، أ. ريهام العطيفي القائم بتسيير أعمال أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع التعليم والطلاب، أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على قطاع المدن، حيث التقى سيادته بالسادة العارضين المشاركين بالملتقى، حرص على معرفة آرائهم، وذلك من منطلق أهمية دور الشركات والمؤسسات المختلفة كشركاء للجامعة في تطوير الفكر.

كما أجرى سيادته حوارًا مع بعض الطلاب، حثهم فيه على تنمية وتطوير أنفسهم لكي يستطيعوا عمل سيرة ذاتية متميزة، حيث أصبح سوق العمل كبير ومتسع، لافتًا إلى أن فرص التوظيف ستكون كثيرة للمتميزين الذين استثمروا في أنفسهم بشكل مميز واهتموا بالدراسات البينية.

وأشاد ا. د. عبد الفتاح سعود بدور مركز التوظيف في تنظيم دورات مختلفة لإرشاد الطلاب وكذلك التعاون مع رابطة الخريجين.

وتضمن الملتقى ورش إرشادية وتوجيه تهدف إلى ربط الخبراء بطلاب وخريجي الجامعة لاتخاذ قراراتهم المهنية، ورش عمل مهارية وتقنية من قبل الشركاء والخبراء في المجالات المختلفة بهدف مساعدة الطلاب والخريجين في بناء مهاراتهم المهنية والتقنية في عدة مجالات.

جدير بالذكر أن الملتقى التوظيفي السنوي للجامعة هذا العام والذي استمر على مدى يومين شارك فيه 57 شركة محلية وعدة سلاسل عالمية، واستهدف طلاب الفرقة الثالثة والرابعة وحديثي التخرج والخريجين حتى ثلاث سنوات ماضية.