egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مركز التوظيف ينظم 12 ورشة تأهيلية للطلاب والخريجين الراغبين في المشاركة بالملتقى التوظيفي السنوي للجامعة
مركز التوظيف ينظم 12 ورشة تأهيلية للطلاب والخريجين الراغبين في المشاركة بالملتقى التوظيفي السنوي للجامعة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قام مركز التوظيف بجامعة عين شمس تحت إشراف الأستاذ الدكتور أحمد عبد العزيز بتنظيم 12 ورشة تأهيلية للطلاب والخريجين الراغبين في المشاركة بالملتقى التوظيفي السنوي الخاص بجامعة عين شمس خلال الأسبوع الماضي.

تهدف تلك الورش إلى تدريب الحاضرين على كيفية مهارات كتابة السيرة الذاتية ومهارات التوظيف، بالإضافة إلى التعريف بالملتقى وكيفية الاستعداد له وكيفية التواصل مع ممثلي الشركات المشاركة في الملتقى وبناء شبكة من العلاقات معهم.

وحضر الورش التحضيرية حوالي 1.84 طالبًا وخريجًا من كليات الألسن، والحاسبات والمعلومات، والعلوم، والحقوق، والتجارة، وكلية البنات وكلية التربية.

   
   

وقدم الورش كل من أ. أحمد صلاح أخصائي أول تعليم وظيفي، ود. علا سامي أخصائي تعليم وظيفي وأ. ألاء ناير أخصائي تعليم وظيفي.

ومن المقرر عقد الملتقى التوظيفي السنوي لجامعة عين شمس 2023 يومي 4 و 5 مارس من الساعة 2 م إلى الساعة 8 م بمقر مركز التوظيف والمنطقة المحيطة به، بحضور العديد من الشركات التي ستقدم مجموعة من الفرص في مختلف التخصصات لجميع طلاب وخريجي جامعة عين شمس وحضور الملتقى يتيح لطلاب وخريجي الجامعة فرصة التواصل مع ممثلي الشركات شخصياً والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.

وتدعو الجامعة لحضور الملتقى كل طلاب وخريجي الكليات والتخصصات بجامعة عين شمس وتأتي أولوية الحضور كالاتي:

- طلبة الفرقة الثالثة والرابعة

- حديثي التخرج

- الخريجين حتى 3 سنوات خبرة

   
   

سيرحب اليوم الأول من الملتقى وهو السبت 4 مارس بالطلاب والخريجين من كليات الهندسة، الحاسبات و المعلومات، الطب، التمريض، الصيدلة، العلوم، الزراعة، و كلية البنات (قسم العلوم) كما سيرحب اليوم الثاني من الملتقى وهو الأحد 5 مارس بالطلاب والخريجين من كليات التجارة، الألسن، الآداب، الحقوق، التربية، و كلية البنات (أقسام الآداب والتربية) للتسجيل:

https://asucareercenter.icareerhub.com

(التسجيل شرط أساسي لحضور الملتقى)