egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
قطاع التعليم والطلاب يستكمل دعم المشروع القومي لمحو الأمية تحت شعار "حياة كريمة بلا أمية" يومي الجمعة والسبت
قطاع التعليم والطلاب يستكمل دعم المشروع القومي لمحو الأمية تحت شعار "حياة كريمة بلا أمية" يومي الجمعة والسبت

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبتنسيق أكاديمي د. إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار وتنسيق إداري أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. محمد أبو العزم سكرتير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ استكمل قطاع التعليم والطلاب لليوم الثالث على التوالي فعاليات مشروع محو الأمية بفتح عدد من الفصول لمحو أمية 45 عاملًا؛ حضر 30 عاملًا بالمدينة الجامعية طلبة، وحضر 15 عاملًا في المدينة الجامعية طالبات قام بالتدريس اليوم 22 طالبًا موزعين على النحو التالي 15 طالبة بكلية التربية النوعية، وطالبة بكلية التربية 6 طالبات بكلية البنات قام بالإشراف 3 مشرفين من مركز تعليم الكبار ومن كلية البنات وكلية التربية النوعية.

       
   
       

في إطار حرص جامعة عين شمس على المشاركة في المبادرات الرئاسية وانطلاقًا من رؤية مصر الاستراتيجية لعام 2030 وتنفيذًا لمبادرة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت شعار حياة كريمة بلا أمية وإعلان مصر خالية من الأمية بحلول عام 2030.

من الجدير بالذكر أن فصول محو الأمية مستمرة داخل قاعات جامعة عين شمس خلال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية وأن هذه الفصول تستهدف كل من له رغبة بالتعلم سواء من أبناء جامعة عين شمس أو من الشركات المتعاونة مع الجامعة من دارسين مصريين او من جنسيات أخرى على ان يتم تسجيلهم في هيئة تعليم الكبار بدون مقابل.