egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
"لا للتعصب" ندوة حوارية للكابتن مدحت شلبي من تنظيم أسرة طلاب من أجل مصر المركزية
"لا للتعصب" ندوة حوارية للكابتن مدحت شلبي من تنظيم أسرة طلاب من أجل مصر المركزية

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر المركزية ندوة حوارية مع الاعلامي الكبير الكابتن مدحت شلبي ، بعنوان " لا للتعصب، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إشراف أ. د. حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر المركزية، وبحضور أ. د. محمد صافي عميد كلية الحقوق، أ. د. ياسين الشاذلي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. أحمد ديهوم وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد الأسرة بكلية الحقوق.

   
   

ورحب أ. د. محمد صافي بضيف الندوة الكابتن مدحت شلبي في رحاب كلية الحقوق، مؤكدًا أن الكلية بمثابة البيت للكابتن مدحت شلبي الذي حصل على ليسانس الحقوق منها .

وثمّن أ. د. حاتم ربيع زيارة كابتن مدحت شلبي لجامعة عين شمس، وأضاف أن الكابتن مدحت شلبي هو مثال للرقي والأدب والاحترام وأنه يتحدث بكل موضوعية ولا ينحاز في آرائه، مشيرًا إلى مدى حرصه على شرح وجهة نظره بكل موضوعية وهذا ما يحتاجه الشباب في هذه الأيام كقدوة.

ومن ثم عُرض تقرير مقدم من أسرة طلاب من أجل مصر للكابتن مدحت شلبي، والذي يعرض إنجازاته وبداياته كشرطي وكم المحبة والتأثير الظاهر على الجمهور بسبب تعليقاته الطريفة.