egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ختام فعاليات معسكر التدريب الشتوي لمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس بالتعاون مع نظيره بجامعة برلين التقنية
ختام فعاليات معسكر التدريب الشتوي لمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس بالتعاون مع نظيره بجامعة برلين التقنية

شهد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب فعاليات ختام معسكر التدريب الشتوي الذي نظمه مركز الابتكار وريادة الأعمال بالتعاون مع مركز ريادة الاعمال بجامعة برلين التقنية (Sustainable Innovation and Industry 4.0) Winter School بحضور الدكتور كارستن مايكل فالبينر مدير المكتب الإقليمي للهيئة الألمانية للتبادل الثقافي DAAD بالقاهرة، أ. د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، د. محمد البحيري مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د. وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس، ومنسق المشروع.

         
   
         

حيث أعرب أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن سعادته بما رآه اليوم من خلال مشروعات، أفكار ومهارات الطلاب، مشيرًا إلى أن المستقبل هو للأفكار الجديدة والمبتكرة وهو ما نسعى إليه في جامعة عين شمس دومًا بالتعاون مع الجامعات العالمية.

كما أشاد سيادته بالتعاون مع الجانب الألماني المتمثل في جامعة برلين التقنية لإعطاء الفرصة للشباب لتبادل الخبرات.

كما وجّه سيادته حديثه للطلاب مطالبًا إياهم بالاستفادة القصوى من هذه التجربة ككل، فهي تجربة مليئة بالإيجابيات، مضيفًا أن هذه التجارب تكسب الطلاب قوة لمواجهة العقبات التي قد تواجههم في حياتهم، وذلك من خلال المهارات والخبرات التي يكتسبونها.

         
   
         

وفي ختام كلمته وجّه أ. د. عبد الفتاح سعود بضرورة تكرار هذه المعسكرات التدريبية في فترة العطلة الصيفية.

وشهدت الفعاليات عروض للفرق المشاركة، حيث قام الطلاب بعرض لأفكارهم ومشروعاتهم.