egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
عين شمس تتصدر الجامعات الفائزة بالمرحلة قبل النهائية في الدورة الثانية 2023 بمنافسة الإبداع في التكنولوجيا الحيوية
عين شمس تتصدر الجامعات الفائزة بالمرحلة قبل النهائية في الدورة الثانية 2023 بمنافسة الإبداع في التكنولوجيا الحيوية

أعلنت أمس، لجنة التحكيم بمنافسة الإبداع في التكنولوجيا الحيوية التي نظمتها جامعة عين شمس بالتعاون مع إدارة الخدمات البيطرية بالقوات المسلحة عن نتيجة المرحلة قبل النهائية للمنافسة في دورتها الثانية 2023.

وأسفرت المنافسة عن تأهل 25 من الطلاب المتنافسين إلى المرحلة النهائية التي تعقد يوم الأربعاء القادم الموافق 8 فبراير 2023 بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

وضمت لجنة تحكيم المنافسة أساتذة من الجامعات المصرية المختلفة منها جامعة عين شمس، جامعة القاهرة، جامعة الأزهر، جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وتصدرت جامعة عين شمس الجامعات المتأهلة في المرحلة قبل النهائية للمنافسة، حيث تأهل 5 طلاب من كلية الصيدلة (3 طلاب)، العلوم (طالب واحد)، الزراعة (طالب واحد)، كما تأهل أيضا طلاب آخرين من جامعات القاهرة، دمياط، كفر الشيخ، السويس، الزقازيق، بورسعيد، دمنهور، حلوان، المنصورة، مصر للعلوم والتكنولوجيا، بدر، أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، والملك سلمان، كذلك تأهل إلى المرحلة النهائية أحد طلاب المرحلة الثانوية بمدرسة مصر للتكنولوجيا الحيوية.

ويتنافس هؤلاء الطلاب في المرحلة النهائية التي ستعقد خلال أقل من أسبوع، باستضافة كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.