egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
كلية التمريض جامعة عين شمس تستقبل وفود أطفال جامعة الطفل
كلية التمريض جامعة عين شمس تستقبل وفود أطفال جامعة الطفل

استقبلت كلية التمريض جامعة عين شمس برئاسة الأستاذة الدكتورة سحر موسي عميد الكلية، اليوم الإثنين، وفود أطفال جامعة الطفل والبالغ عددهم 80 طفلًا وطفلة تتراوح أعمارهم من 9 إلى 12 عامًا، وذلك في إطار فاعليات جامعة الطفل التي تستضيفها جامعة عين شمس خلال الفترة من 28-1-2023 حتى 11- 2- 2023، تحت إشراف د. نهى الرافعي ‏نائب مدير إدارة المنح المشروعات ومنسق جامعة الطفل بجامعة عين شمس.

وقد شهد اليوم مجموعة من الفاعليات تحت إشراف الأستاذة الدكتورة هيام رفعت طنطاوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تم إعطاء الأطفال محاضرات وتدريب في المعامل الفنية التمريضية على مبادئ الإسعافات الأولية للجروح والنزيف والحروق والكسور، وقد قام بإلقاء المحاضرات والتدريب كلًا من الأستاذة الدكتورة هالة محمد محمد والأستاذ المساعد دكتورة فريال فؤاد أعضاء هيئة التدريس بقسم صحة المجتمع بالكلية.

         
   
         
         
   
         

كما تخلل اليوم أنشطة مختلفة زادت من مؤشرات رضا طلاب جامعة الطفل واستفادتهم من أنشطة الكلية المتنوعة.

وحرصاً على ‏سلامة الأطفال ومتابعة تنفيذ البرنامج، ‏وتيسير أي صعوبات تواجه منسقي الكلية، قام فريق إدارة المنح والمشروعات باستقبال الأطفال في مدرج هلال بكلية العلوم واصطحابهم من وإلى ‏كلية التمريض والبقاء معهم طوال فترة فاعليات اليوم.