egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
حقوق عين شمس تشارك في التصفيات الوطنية لمسابقة المحكمة الصورية العربية بالكويت
حقوق عين شمس تشارك في التصفيات الوطنية لمسابقة المحكمة الصورية العربية بالكويت

شاركت كلية الحقوق في التصفيات الوطنية لمسابقة المحكمة الصورية العربية المقامة في دولة الكويت، عبر تطبيق زووم، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف أ. د. محمد صافي عميد الكلية، أ. د. أحمد ديهوم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد فتحي خليفة مدير مكتب التعاون الدولي والمشرف على مسابقات المحكمة الصورية بالكلية، وقد قام بتدريب الفريق كل من هدير محمد غطاس المدرس المساعد بقسم القانون الدولي العام، وحازم فتحي خضيري المعيد بقسم القانون الدولي العام بالكلية.

ضم فريق الكلية كل من الطالبة ياسمين محمد الشرقاوي؛ بالفرقة الرابعة بالشعبة الإنجليزية، والطالبة زينب أحمد عبدالهادي؛ بالفرقة الثالثة بالشعبة العربية، والطالب كمال أشرف كمال؛ بالفرقة الثانية بالشعبة الإنجليزية، والطالب طاهر محمود عباس؛ بالفرقة الثانية بالشعبة العربية.

وتأتي المشاركة في هذه المسابقة الإقليمية في إطار الرعاية والتشجيع الكاملين اللذين تقدمهما إدارة الكلية للمسابقات والفعاليات والأنشطة الطلابية، إيمانًا منها بالأهمية العظيمة لهذه الأنشطة في تكوين جيل من الخريجين الذي يعي جيدًا مهارات ومتطلبات سوق العمل إضافة إلى التنشئة القوية من الناحية العلمية.