egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يفتتح مدرجي حجازي وهلال بكلية العلوم بعد التجديد
رئيس جامعة عين شمس يفتتح مدرجي حجازي وهلال بكلية العلوم بعد التجديد

افتتح أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس برفقة كل من أ. د. غادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. محمد رجاء السطوحي عميد كلية العلوم، أ. د. أماني سليمان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. إيمان عبد العظيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأ. د. محمد عبد المنتصر علي أبوزيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ مدرجي هلال وحجازي بكلية العلوم وذلك بعد الإحلال والتجديد الشامل لهم.

         
   
         

وصرح أ. د. محمد رجاء السطوحى عميد الكلية أن المدرجين تم تجديدهما بدعم كامل من إدارة الجامعة برئاسة أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

وأضاف عميد الكلية أن المدرجين من أكبر المدرجات الموجودة بالكلية، وقد تم عمل تجديد كامل لهما وتزويدهما بنظام للتكيف المركزي ونظامsound system ، كاميرات المراقبة ونظام لإنذار الحرائق.

     
 
     

وأثنى أ. د. محمد رجاء السطوحي على التجهيزات موضحًا أن المدرجات قد تم تزويدها بشاشات تفاعلية ونظام Data show مشددًا على حرص الجامعة بقيادة أ. د. محمود المتيني على أن تكون المدرجات بالكلية على أحدث طراز لكي تليق بالجامعة التي أصبحت من جامعات الجيل الرابع ولتوفر أفضل بيئة تعليمية لطالب الكلية العادى .

وكشف الأستاذ الدكتور محمد رجاء، أن هناك خطط لبناء مبنى المعامل وهو عبارة عن مبنى في حرم الجامعة، لافتًا إلى أن هذا المبنى مستقل وخاص بمعامل كلية العلوم، وسيتم تنفيذه على أعلى مستوى ليخدم كل أقسام الكلية، حيث سيخدم أقسام الكيمياء والكيماء الحيوية والميكروبيولوجي والحاسبات.