egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مهرجان إنتاج مادة التصوير الإعلامي بتربية نوعية عين شمس
مهرجان إنتاج مادة التصوير الإعلامي بتربية نوعية عين شمس

نظم طلاب الفرقة الثالثة بقسم الإعلام التربوي شعبة الإذاعة والتلفزيون بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس (مهرجان إنتاج مادة التصوير الإعلامي)، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. أسامة السيد عميد الكلية، أ. د. ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ. د. احمد نبيل أحمد رئيس قسم الإعلام التربوي ،واشراف : د. عبدالرحمن شوقي، أ. أحمد موسي، أ. ياسمين خالد ، بحضور أ. د. محمد أحمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أ. د. مصطفى قدري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. داليا حسين رئيس قسم التربية الموسيقية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة و طلاب وموظفي الكلية .

         
   
         

بدأ المهرجان بافتتاح معرض التصوير الإعلامي أمام مسرح طلعت حرب والذي احتوى على 35 صورة فوتوغرافية عن المهن النادرة تكاد تكون قد انقرضت الآن، ثم بدأ افتتاح المهرجان على خشبة طلعت حرب بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم عرضاً لـ ( 16 فيلم توعوي قصير) بأهداف مختلفة (المساواة بين الأبناء – محو الأمية – فضل الأم – حمد الله – مصر بعيون الشباب – شارع المعز – عبقرينو أسطورة الفهلوة – العطاء – اختلاف عيون – الحفاظ على نظافة الكلية – أمسك في حلمك – الوسواس القهري – تيسير الزواج – كلنا واحد كلنا إنسان – فكر لحظة – أماطه الأذى ) وتخلل عرض الأفلام عرضاً للتنورة وفي النهاية تم سحب لعدد من الجوائز للحضور.

         
   
         

وفي كلمته أثنى أ. د. الدكتور أسامة السيد مصطفى على فاعليات المهرجان وقوته في توصيل المعلومة بعمق في أقل قدر من الكلمات وأقل قدر من الوقت وبصورة محترفة تجعل المشاهد يقتنع بما يراه وأهمية تنفيذ الجانب الصواب وهو الهدف الأساسي الذي يجب أن تسعى حولة كافة الأعمال التلفزيونية والمرئية ومستوى التنظيم الرائع للطلاب حتى على الجانب الشكلي في ارتدائهم نفس الألوان وكأنهم شخص واحد، كما أشاد أ. د. أحمد نبيل رئيس قسم الإعلام بمستوى طلاب الفرقة الثالثة واشرافهم المتميز مع تمنياته لهم بالتوفيق كما قدم الشكر للأستاذ الدكتور عميد الكلية على المستوى المحترم الذي وصلت إليه الكلية في أماكن عروض الأعمال ومستوى الأستوديو الإذاعي والمسرح الذي أقيم عليه المهرجان.