egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
المعرض الخيري ببنات عين شمس
المعرض الخيري ببنات عين شمس

افتتحت اليوم الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات، والأستاذة الدكتورة هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المعرض الخيري لطالبات كلية البنات جامعة عين شمس، والذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمشاركة متميزة مع قسم اللغة الفرنسية بالكلية.

وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذة الدكتورة أميرة یوسف عميدة كلية البنات، والاستاذة الدكتورة هبة بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

شارك فى الافتتاح الأستاذة الدكتورة رقية شلبي عميد الكلية الأسبق، ضم المعرض ملابس حريمي ورجالي وأطفال و أحذية و شنط و إكسسوارات بأسعار رمزية.

أعربت أ. د. أميرة يوسف عن سعادتها بروح الخير والتكافل فى تحقيق النفع للطلاب والعاملين، وأن الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطالبات بجودة عالية وأسعار رمزية، مشيرة إلى أن العائد من المعرض سيتم به سداد مصروفات الطالبات غير القادرات، وأضافت أن المعرض قد شهد إقبالًا من الطالبات مؤكدة على حرص الكلية على تكرار المعرض الخيري عدة مرات.

يأتى المعرض في إطار اهتمام كلية البنات جامعة عين شمس بتعزيز روح الإنتماء و نشر ثقافة التكافل في المجتمع الجامعي، و انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الكلية.